free hit counter javascript ابن فنّان مصري يقتل زوجته وابنتيْه خنقا.. وهذا قرّرته المحكمة في شأنه.. التفاصيل – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / العرب والعالم / ابن فنّان مصري يقتل زوجته وابنتيْه خنقا.. وهذا قرّرته المحكمة في شأنه.. التفاصيل

ابن فنّان مصري يقتل زوجته وابنتيْه خنقا.. وهذا قرّرته المحكمة في شأنه.. التفاصيل

اتّهمت محكمة جنايات القاهرة، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، صلاح المرسي أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه في شهر جوان الماضي، وأحالته إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، على أن يتمّ النطق بالحكم في 3 أفريل المقبل.
وعثرت الشرطة المصرية على جثث امرأة تبلغ من العمر (38 عاما)، وابنتيها (14 عاما) و(12 عاما)، داخل شقّتهن، حيث تبيّن أنّ الأمّ وتدعى هبة قتلت شنقا بـ”إيشارب” نسائي، بينما قتلت ابنتها الكبرى شنقا بسلك هاتف، والصغرى شنقا بكيس وسادة.
كما كشفت التحقيقات أنّ القاتل هو الأب، الذي يعاني من مرض نفسي يعالج منه منذ 6 أعوام، وقرّر قتل عائلته بعد خسارته الكثير من الأموال في البورصة وأصيب بحالة اكتئاب شديدة.
وقال المتّهم إنّه قرّر التخلّص من أسرته في يوم مباراة مصر وروسيا في مونديال كأس العالم لكرة القدم، لانشغال الجميع بالمباراة، وخطّط لجريمته، مستغلاّ حالة الهدوء التي كانت فيها المنطقة، ثمّ نفّذ جريمته بالتخلّص من زوجته أوّلا، ثمّ طفلتيه خنقا، وبعد ذلك قام بالاستحمام، وتوجّه لمشاهدة ما تبقّى من المباراة مع أصدقائه في المقهى.
وأضاف أنّه ادّعى سرقة أموال من حقيبته لإبعاد الشبهات عنه وتضليل رجال الأمن وإيهامهم أنّ الحادث وقع بدافع السرقة.

وكالات

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

طرابلس : وانطلق موسم الهروب الى تونس

أكد القيادي السابق في كتيبة ثوار طرابلس محمد البكباك، مغادرة قائد الكتيبة هيثم التاجوري وبعض …