free hit counter javascript المنستيري يقسو على البقلاوة برباعية والترجي يتجاوز الهمهاما بصعوبة – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الرياضية / المنستيري يقسو على البقلاوة برباعية والترجي يتجاوز الهمهاما بصعوبة

المنستيري يقسو على البقلاوة برباعية والترجي يتجاوز الهمهاما بصعوبة

 

أسدل الستار، عشية اليوم الأحد 23 فيفري 2020، عن مباريات الدفعة الثانية من منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، من خلال إجراء ثلاث مقابلات.

وتمكن الترجي الرياضي التونسي من تحقيق فوز هام على حساب نادي حمام الأنف بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد علي بن رمضان عن طريق ركلات جزاء في الدقيقة 29’، ليرفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الهمهاما عند المركز الحادي عشرة ب13 نقطة.

من جهته، أمطر الإتحاد الرياضي المنستيري شباك مضيفه الملعب التونسي برباعية نظيفة.

وقد سجل أهداف أبناء عاصمة الرباط كل من المهاجم النيجيري أكبوتو في مناسبتين (36’،45′)، فيما تكفل كل من محمد علي العمري (9′) وياسين العمري (62′) بتسجيل بقية الأهداف.

وبهذا الانتصار، ارتقى أبناء لسعد جردة آنياً إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما تكبدت البقلاوة هزيمتها الثانية على التوالي ليتجمد رصيدها عند المركز الرابع صحبة النادي الأفريقي، برصيد 27 نقطة.

من جهته، تفوّق مستقبل سليمان على النادي البنزرتي بنتيجة هدفين دون رد، ليعزز رصيده إلى 20 نقطة في المرتبة الثامنة، في ما انقاد قرش الشمال إلى هزيمته الخامسة على التوالي ليبقى قابعاً في المركز قبل الأخير ب11 نقطة.

ويذكر أن مقابلات هذه الجولة ستستكمل هذا المساء بلقاء النادي الصفاقسي والشبيبة الرياضة القيروانية، الذي يحتضنه حالياً ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

رابطة الأبطال: الأتليتكو وباريس سان جيرمان يتأهلان إلى ربع النهائي

دارت الليلة الدفعة الثانية من مباريات إياب الدور ثمن النهائي لكأس رابطة الأبطال الأوروبية لكرة القدم والتي …

error: محتوى محمي