free hit counter javascript بالفيديو/ الوافي يهاجم سامي الفهري.. “عندما رفضت طلبه المغري للعمل معه شوّهني” – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الثقافية / بالفيديو/ الوافي يهاجم سامي الفهري.. “عندما رفضت طلبه المغري للعمل معه شوّهني”

بالفيديو/ الوافي يهاجم سامي الفهري.. “عندما رفضت طلبه المغري للعمل معه شوّهني”

استنكر الإعلامي سمير الوافي ،ما قام به سامي الفهري في برنامج “فكرة سامي” من استضافته لزينة القصرينية التي هاجمته ، مُوضّحًا أنّه يُمكنه الردّ عليهما حيث قال “انجم انسبهم الزوز، ما يقدني حدّ في القباحة أما الاحترام هو الصعيب وأنا متخلّق”.

وعبّر الوافي في برنامج “ديما لاباس” على قناة التاسعة، عن استغرابه من ما قام به الفهري بإستضافته لأشخاص لشتمه، مُشيرًا إلـى أنّ ما حصل كان مُتعمّد وسيناريو مُنظّم من قِبل سامي الفهري وبمُساعدة الهادي الزعيم مُعدّ البرنامج والذي استضاف زينة القصرينية بعد ذلك في برنامجه على موزاييك في نفس الإطار.

واِعتبر الإعلامي سمير الوافي أنّ سامي الفهري أخطأ في الضيف بإعتباره لم يصل لغايته لأنّ زينة القصرينية وما قالته عنه لا يُقلقه، مُضيفًا أنّ الفهري كان قبل أسبوع من بث تلك الحلقة يُفاوضه يوميًا للعودة للقناة وتنشيط البرنامج الذي شتمه فيه، أي برنامج فكرة سامي” .

كما بيّن أنّه رفض بإحترام عرض الفهري الذي كان بعشرات الملايين شهريًا لأنّه يريد برامج تُعنـى بالسياسة، وتابع “سامي زميل وبيناتنا عشرة ومش باهي الي عملو، يجي يسبني ويضحك بطريقة هستيرية زعمة زعمة خاطيه، وهذا بعد ما خدمنا مع بعضنا 4 سنين لا نفع لا عشرة لا إحترام ولا ماء وملح ولا أخلاقيات”.

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

رسمي: حزب سياسي يُرشّح ”العنقور“ للانتخابات القادمة

أعلنت الهيئة التأسيسية لحزب ”تونس بيتنا“ ترشيح الناشط السياسي خبيب الرياحي المشهور بـ ”العنقور“ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوى محمي