free hit counter javascript بسبب كورونا: قمة يوفنتوس وإنتر ​​​​​​​دون جمهور – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الرياضية / بسبب كورونا: قمة يوفنتوس وإنتر ​​​​​​​دون جمهور

بسبب كورونا: قمة يوفنتوس وإنتر ​​​​​​​دون جمهور

أعلن وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا أمس الإثنين أن تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد سيدفع الى إقامة مباريات عديدة في كرة القدم دون حضور الجمهور خلال الأيام المقبلة، أبرزها قمة الدوري بين يوفنتوس وإنتر.

كما أكد أن مباراته المقررة يوم الخميس ضد ضيفه لودوغورتس البلغاري ضمن الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، سيكون مصيرها مشابها.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تأكيد رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة غابرييلي غرافينا تقدمه بطلب بهذا الشأن من السلطات المحلية، في إطار جهود الحد من تفشي الفيروس الذي حصد حتى الآن خمسة وفيات في البلاد.

وأوضح سبادافورا بعد اجتماع لمجلس الوزراء “بعد طلب الهيئات الرياضية، ونظرا الى أن الحظر على النشاطات الرياضية المفتوحة أمام الجمهور يبقى نافذا في ست مناطق في شمال إيطاليا، اتفقنا على إقامة مباريات خلف أبواب موصدة”.

ويشمل ذلك ست مباريات في المرحلة السادسة والعشرين من البطولة الإيطالية، كان من المقرر أن تقام في نهاية الأسبوع الحالي، وأبرزها يوم الأحد بين يوفنتوس بطل الدوري في المواسم الثمانية الماضية ومتصدر الترتيب حاليا، وضيفه إنتر الذي يبتعد عنه بفارق ست نقاط في المركز الثالث.

وسجلت حتى الآن في إيطاليا أكثر من 200 حالة وتوفي خمسة أشخاص نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي بدأ في الصين، حيث أودى بحياة قرابة 2600 شخص حتى الآن من أصل 77 ألف إصابة.

وعزلت السلطات بلدات في شمال البلاد لاسيما في منطقة لومبارديا، في خطوة تطال عشرات الآلاف من السكان، خوفا من تفشي الفيروس.

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

رابطة الأبطال: الأتليتكو وباريس سان جيرمان يتأهلان إلى ربع النهائي

دارت الليلة الدفعة الثانية من مباريات إياب الدور ثمن النهائي لكأس رابطة الأبطال الأوروبية لكرة القدم والتي …

error: محتوى محمي