free hit counter javascript وزير الداخلية: جاهزون لتأمين شهر رمضان وزوّار الغريبة – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الاجتماعية / وزير الداخلية: جاهزون لتأمين شهر رمضان وزوّار الغريبة

وزير الداخلية: جاهزون لتأمين شهر رمضان وزوّار الغريبة

أكد وزير الداخلية هشام الفوراتي اليوم السبت 27 أفريل 2019 أن الوحدات الأمنية على أتم الجاهزية لتأمين شهر رمضان وذلك بالتنسيق مع الوحدات العسكرية. وقد تمّ اتخاذ جميع الإحتياطات نظرا لكثافة الحركة والعمل المتواصل للمحلات التجاريّة.

وأضاف أنه من المتوقع تضاعف عدد زوار معبد الغريبة بجربة هذه السنة مقارنة بالموسم الفارط وهو تحدّ للمؤسسة الأمنية المطالبة بتأمين هذه التظاهرة في أحسن الظروف، وفق مراسل موزاييك بولاية القيروان.

وقال الفوراتي إنّ وجود منظومة أمنية كاملة تعمل بنسق متطور لتأمين إجراء الامتحانات الوطنية وعودة التونسيين بالخارج إلى جانب مراقبة الحدود الغربية والشرقية وهناك تنسيق يومي مع المؤسسة العسكرية من أجل تأمين الحدود التونسية الليبية مع تمركز جميع الوحدات تحسبا لأي طارئ.

وتطرق وزير الداخلية أيضا إلى الحديث على استشهاد عسكري أمس اثر انفجار لغم واعتبر العملية استباقية وهناك عزيمة من المؤسسة الأمنية والعسكرية للقضاء على آفة الإرهاب.

وفي ما يخص قضية الجوسسة، أكد الفوراتي أن الجريمة ثابتة والإيقافات شملت شخصين وتمت إحالتها على العدالة في حين ما تزال الأبحاث متواصلة في حادثة الرسائل المسمومة التي كانت موجهة إلى 19 شخصية وطنية والوحدات الأمنية أحبطت هذه الكارثة حسب وصفه.

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

الوسلاتية: وفاة رضيعة غرقا في ‘سطل ماء’ !

توفيت مساء اليوم السبت 20 جويلية 2019 رضيعة عمرها 13 شهرا غرقا اثر سقوطها في …