free hit counter javascript منوبة: تسجيل حالة إصابة محلية أفقية بفيروس “كورونا” – أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الوطنية / منوبة: تسجيل حالة إصابة محلية أفقية بفيروس “كورونا”

منوبة: تسجيل حالة إصابة محلية أفقية بفيروس “كورونا”

سجلت ولاية منوبة، أمس الجمعة، ثالث حالة اصابة محلية افقية غير معروفة المصدر بفيروس « كورونا » المستجد، و ذلك بعد ورود نتائج تحاليل شاب في ال34 من عمره من مدينة منوبة إيجابية، حسب ما أكدته المديرة الجهوية للصحة بمنوبة نبيلة قدور ل »وات ».

و أضافت انه تم الإبقاء على الحالة المحلية الجديدة محل عزل ذاتي في منزله صحبة زوجته و أبنائه و والدته، و قد تدخل أعوان مركز الإسعاف الطبّي بمنفلوري لرفع عينات منهم للتحليل و التأكد من سلامتهم من العدوى التي لا تزال مجهولة المصدر، خاصة و أن المصاب عائد من الكونغو منذ 5 أشهر ضمن فريق عمل تأكدت سلامة جميع أفراده من الفيروس .

هذا و باشرت الإدارة الجهوية للصحة بحثا حول محيط الإصابة برصد كافة المتعاملين مع الحالة المكتشفة و أماكن تنقلاتها لإجراء مزيد التحاليل و تجنب إنتشار العدوى.

و باحتساب هذه الحالة يرتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بالجهة إلى 55 حالة، منذ بداية الإصابات بفيروس « كورونا » في تونس، منها 5 حالات وفاة، و 38 حالة شفاء تام و12 حالة اصابة منها 8 حالات محل حجر صحي ذاتي(منها الحالة المحلية الجديدة) في منازلهم بمدينتي منوبة و وادي الليل و 3 محل حجر صحي وجوبي بالمنستير.

و دعت المديرة الجهوية الأهالي و المواطنين الى أخذ الاحتياطات اللازمة للتوقي و تجنب العدوى، مؤكدة أن التحسيس و التوعية في هذا الجانب يجب أن يكون مسؤولية الجميع .

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

جرجيس: إصابة أمني بكورونا..

سجّلت مدينة جرجيس إصابة جديدة بفيروس كورونا لإطار أمني بعد تواصله مع مهاجر غير نظامي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوى محمي