free hit counter javascript الترجي خاض نهائي الكأس بفريق واطار فني انتشرت فيه كورونا…اتهامات للجريء بالمسؤولية - أخبار 24 ساعة
الرئيسية / الرياضية / الترجي خاض نهائي الكأس بفريق واطار فني انتشرت فيه كورونا…اتهامات للجريء بالمسؤولية

الترجي خاض نهائي الكأس بفريق واطار فني انتشرت فيه كورونا…اتهامات للجريء بالمسؤولية

وصل عدد الاصابات بفيروس كورونا في الترجي الى حد الان الى 14 حالة وهو ما يؤشر كون الفيروس انتشر بين لاعبي الفريق واطاره الفني منذ فترة.

الخطير في الامر ان الترجي الرياضي خاض مقابلة نهائي الكأس في المنستير ومعروف حاليا كون هذه الولاية تشهد انتشارا كبيرا للجائحة.

السؤال هنا: لماذا لم يتدخل رئيس الجامعة وديع الجريء لتأجيل موعد نهائي الكأس بعد ان اكتشفت اصابة مساعد مدرب الترجي مجدي تراوي واستهان بالأمر لنصل الى هذه الوضعية الحرجة حيث ان الفيروس انتشر في الفريق بين لاعبين واطار فني ؟

المسؤولية تقع أولا على عاتق الجامعة ورئيسها كونهم لم يتعاملوا مع نهائي كأس يجري في فترة اتشار كورونا ولم يكترثوا ولم يتخذوا الاجراءات الضرورية للتوقي .

الترجي انتقل الى المنستير واجرى مقابلة نهائي الكأس واللاعبين والاطار الفني احتكوا بلاعبي ومسيري الفريق المنافس أي اتحاد المنستير ومعلوم ان هذا الفيروس سريع الانتشار والعدوى ما يعني انه من الضروري الاحتياط للأمر والتأكد من ان العدوى لم تنتقل الطراف اخرى.

تعليق فايسبوك

شاهد أيضاً

جامعة كرة القدم تقصي هلال الشابة من الرابطة الأولى

علنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي، اليوم  السبت 17 أكتوبر 2020، عن تجميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوى محمي