بعد أن أصبحت مصدر تندر الكثير من التونسيين:حسن الزرقوني يغلق”سيغما كونساي”؟ – أخبار 24 ساعة
الإثنين, 20 أغسطس, 2018
الرئيسية / آراء / بعد أن أصبحت مصدر تندر الكثير من التونسيين:حسن الزرقوني يغلق”سيغما كونساي”؟

بعد أن أصبحت مصدر تندر الكثير من التونسيين:حسن الزرقوني يغلق”سيغما كونساي”؟

من المؤكد ان مؤسسة “سيغما كونساي” لسبر الاراء لصاحبها حسن الزرقوني قد لعبت دورا كبيرا في توجيه الراي العام التونسي في عديد القضايا السياسية و الاجتماعية و كانت لوقت قريب تتمتع بشبه جماع شعبي و الناس يتبعون احصائياتها و يصدقونها.

غير ان هذه الهالة بدأت تخفت عند الكثير من التونسيين و من الاعلامييين بل انها اصبحت محل تندر للبعض .و ثالث الاثافي كما يقول المثل العربي ما اصدرته  المؤسسة من ان كل برامج الحوار التونسي و مسلسلاته احتلت الصجارة خلال اليومين الاولين من شهر رمضان و هي ارقام اثارت استهجان الناس و خاصة اصحاب المؤسسات لان رئيسها حسن الزرقوني يشتغل في الحوار التونسي يعني انه يسابق نفسه.

و بقطع النظر عن صحة هذه الارقام من عدمها فانها تفقد مصداقيتها و تفقد المؤسسة حيادها و هو ما سيجبر ربما صاحبها على اغلاقها او الانسحاب من قناة الحوار التونسي لان وجوده هنا و هناك يفقد المؤسستين مصداقيتهما..

عن فتحي التليلي

شاهد أيضاً

اغْتيل ولم يُقتل: جثة الشهيد خليفة السلطاني بيعت للارهابيين وهؤلاء قبضوا الثمن

بات من شبه المؤكد ان حادثة قتل الشاب خليفة السلطاني من طرف ارهابيين لم تكن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عفوا المحتوى محمي