hit tracker منوبة: حجز أطنان من المواد الفاسدة في الثلاث الايام الأولى من رمضان – أخبار 24 ساعة
الإثنين, 23 يوليو, 2018
الرئيسية / مجتمع / منوبة: حجز أطنان من المواد الفاسدة في الثلاث الايام الأولى من رمضان

منوبة: حجز أطنان من المواد الفاسدة في الثلاث الايام الأولى من رمضان

تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بمنوبة خلال الثلاث الايام الاولى من شهر رمضان من رفع77 مخالفة اقتصادية بعد القيام ب335عملية مراقبة بمختلف الاسواق بالجهة.
وأفاد المدير الجهوي للتجارة بمنوبة، ياسر بن خليفة، لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن تلك الحصيلة من المخالفات تعلقت بالترفيع في الأسعار، وعدم إشهار الأسعار، ومسك موازين غير قانونية، كما شملت المخالفات التي قامت برفعها 4 فرق مراقبة اقتصادية قطاع المواد الغذائية، والخضر والغلال، والمخابز والمرطبات.
وأضاف بن خليفة ان الثلاثة ايام الاولى من شهر رمضان تم خلالها ايضا حجز كميات من المواد تتمثل في 16,400 كلغ من الموالح الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك، و3,250 طن من الفارينة، و1,764 طن من شريحة الطماطم، و2,5 طن من الملح الغذائي، و300 كلغ من القنارية المملحة، و200 كلغ من السكر، و191 كلغ من الجبن الفاسد، و50 كلغ من الدجاج المذبوح الفاسد، و48 كلغ من المرطبات غير الصالحة للاستهلاك .
وأوضح المدير الجهوي أن وضعية التزويد جيدة، وقد تميزت على خلاف السنوات المنقضية بتنوع في عرض المنتوجات، وتنوع في الاسعار ايضا، ولم يسجل، وفق قوله، أي نقص في التزويد، وأية اخلالات، وذلك بفضل توفر المخزون الاحتياطي مع نجاعة المراقبة في القضاء على عديد الظواهر السلبية في المعاملات التجارية بالاسواق والمحلات التجارية .

عن ريم بوقرة

شاهد أيضاً

متابعة/ تبيّن أنّ الضحيّة شقيق رياضي معروف.. القبض على قاتل الكهل في مقهى بسوسة

في متابعة للخبر الذي أوردناه صباح اليوم بخصوص وفاة كهل في العقد الخامس من العمر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عفوا المحتوى محمي