hit tracker رسمي: القضاء اللبناني يتهم الفنان زياد عيتاني بالتخابر مع الكيان الصهيوني – أخبار 24 ساعة
الإثنين, 23 يوليو, 2018
الرئيسية / العالم / رسمي: القضاء اللبناني يتهم الفنان زياد عيتاني بالتخابر مع الكيان الصهيوني

رسمي: القضاء اللبناني يتهم الفنان زياد عيتاني بالتخابر مع الكيان الصهيوني

اتهم القضاء اللبناني ،اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2017 ، رسميا الممثل والمخرج والكاتب المسرحي اللبناني ، زياد عيتاني بتهمة التعامل مع الكيان الصهيوني.

وأوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية، يوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، الفنان المسرحي زياد عيتاني بتهم التعامل مع الكيان الصهيوني.

وكانت صحيفة النهار اللبنانية، قد أكدت حسب مصادرها، أنّ زياد عيتاني يخضع للتحقيق لدى الضابطة العدلية بشبهة التعامل مع الكيان الصهيوني، مضيفة ” اننا بانتظار الانتهاء من الاستماع إلى افادته تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب بتركه او الابقاء عليه بحالة إيقاف”.

من جهتها أوردت قناة “ال بي سي” عبر موقعها الالكتروني، أن زياد عيتاني قيد التحقيق لدى جهاز أمن الدولة بشبهة أمنية، كما لفتت قناة “الجديد” الى أنّ عيتاني اوقف بتهمة التعامل مع العدو الصهيوني وهو يخضع للتحقيق.

من جهته، كشف المحامي اللبناني جوزيف أبو فاضل في حديث للـmtv ، عن أن زياد عيتاني المتهم بالعمالة مع الكيان الصهيوني كان يشارك في مخطط لاغتيال وزير الداخلية نهاد المشنوق والوزير السابق عبد الرحيم مراد، لافتاً الى أنّ ضابطاً من الكيان الصهيوني كان يفترض أن يصل الى لبنان ليقيم في فندق “البستان” في بيت مري، إلا أنّ عمليّة الإيقاف أحبطت المخطّط.

عن أنيس زواغة

شاهد أيضاً

“واتساب” يضيف ميزة نالت إعجاب مستخدميه

أطلق تطبيق واتساب للتراسل عبر الإنترنت، خلال الأيام القليلة الماضية ميزة جديدة لمنح مستخدميه مزيدا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عفوا المحتوى محمي